بيان فخر و اعتزاز

على إثر العملية البطولية و الفدائية التي قام بها أفراد الجيش الشعبي الوطني بعين امناس و التي تميزت بالبسالة و الشجاعة و الاستماتة في حماية الوطن و الذود عن حماه مهما كلف الأمر. و بمناسبة النجاح الباهر الذي تكلل به تدخل قواته، فإني أتقدم أصالة عن نفسي و باسم مواطني ولاية غرداية كافة، رافعا إلى السلطات العليا للبلاد، وفي مقدمتها فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، و كذا إلى جميع قيادات الجيش الشعبي الوطني و الوحدات العملياتية التابعة له، أصدق آيات الفخر و الاعتزاز على هذا النصر المبين.


إن هذا الانتصار يثبت للعالم أجمع و يؤكد مرة أخرى بما لا يدع مجالا للشك، أن الجزائر بلد قوي بقيادته الراشدة، قوي بجيشه الباسل، قوي بشعبه الأبي. بلد يتمسك بسيادته و لا يقبل المساومة مهما كان الظرف، لا يتفاوض و لا يتنازل قيد أنملة عن سيادته أو مبادئه. بلد لا و لن يرضخ لأي ضغط من أي طرف مهما كان شكله و مهما كان مصدره.


في هذا المقام، لا يسعنا جميعا سوى أن نعرب عن صادق رجائنا لبلادنا، بالمزيد من الانتصارات والنجاحات والمكاسب. سائلين الله عز وجل أي يمد قياداتنا بالحكمة و السداد والتوفيق، في كنف الوئام المدني و المصالحة الوطنية وفي ظل القيادة الرشيدة لفخامة رئس الجمهورية.


تحيا الجزائر. جزائر العزة و الكرامة. المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار